samsung galaxy s II PLUS


 ظهر في الاسواق نموذج جديد من جهاز Galaxy S II  اضيفت الى اسمه كلمة Plus ليأتي بمواصفات مختلفة بعض الشيء عن الجهاز الاصلي.
ومن المعروف ان الجهاز الاصلي الاول من هذا النموذج وهو Galaxy S II كان قد ظهر في فبراير من العام الماضي 2011، أي مر على اول ظهور له اكثر من عام ونصف.

واما الجهاز الجديد فهو مزود بشاشة قطرها 4.52 بوصات من نوع Super AMOLED دقة العرض فيها 800/480 بيكسل، بينما النموذج الاولي من الجهاز كان بشاشة قطرها 4.3 بوصات من نفس النوع وبنفس دقة العرض وكثافته 217 بيكسل في البوصة.

واما معالج النموذج الجديد Galaxy S II Plus فهو ثنائي النواة بتردد سرعته 1.5 جيجا هيرتز بينما كان في النموذج الاول ثنائي النواة كذلك ولكن بتردد سرعته 1.2 جيجا هيرتز Cortex A9.

واما الفارق الاساسي بين النموذجين فهو ان Galaxy S II Plus يظهر في الاسواق مباشرة بنظام التشغيل اندرويد 4.0.4 أي “ساندويش الايس كريم”، خلافا للنموذج السابق الذي ظهر بنسخة “خبز الزنجبيل” – اندرويد 2.3.4 قابل للتحديث.

وأما بقية المواصفات فبقيت كما جاءت في النموذج الاصلي مثل الكاميرا الخلفية بجودة 8 ميجا بيكسل والكاميرا الامامية بجودة 2 ميجا بيكسل والذاكرة العشوائية (رام) وقيمتها 1 جيجا بايت بينما ذاكرة الفلاش وسعتها 16 بقيت على حالها ولكنها قابلة للزيادة بواسطة micro SD والبطارية 1650 ميلي امبر في الساعة.
بقي علينا ان نقول ان هذا الجهاز يباع في اسواق تشيلي منذ الامس دون ان تعلن عنه سامسونج رسميا، وهو ما يجعلنا نعتقد ان الشركة الكورية الجنوبية تنوي الكشف عن هذا النموذج في برلين اثناء IFA قريبا.

Previous
Next Post »

ضفني على Google+