الجمعة، 22 يونيو، 2012

عيوب جهاز سامسونج جلاكسي اس 3 مع حلولها



أولا الشاشة

شاشة جالكسي اس ثري من نوع غوريلا قلاص تو أي أنها النسخة الثانية من غوريلا قلاص وهي الشاشة المقاومة للخدش وليست ضد الخدش
ما المشكلة ؟
بما أن هذه الشاشة تم تطويرها لتقاوم الخدش أصبح بها عيب انها غير مقاومة للكسر رغم أنها مقاومة للخدش أكثر من السابق
ما الحل ؟
استخدم غطاء خارجي للجهاز من نوع السيليكون ليقاوم الصدمة عند سقوطه لا قدر الله
-

ثانيا شحن السيارة

اكسسوارات الجهاز قليلة وهذا الشيء يجعل البعض يشحن الجهاز بشحن غير مناسب للجهاز
ما المشكلة ؟
قد يحترق جهازك أو تتلف البطارية بسرعة اذا استخدمت شحن السيارة الغير مناسب للجهاز وستشعر بحراره في البداية ثم سيتلف الجهاز أو البطارية
ما الحل ؟
استخدم شحن جالكسي اس تو أو اس ون الأصلي ولا تستخدم إطلاقا شاحن بلاك بيري
-

ثالثا المايك

يوجد في جالكسي اس ثري ميزة تخفيض الضجيج
ما المشكلة ؟
عدم سماع الطرف الآخر للمكالمة في حال تفعيل الخدمة وتفعيلها أمر تلقائي
ما الحل ؟

للواجهة العربية


للواجهة الإنجليزية

رابعا اكسسوارات

الجهاز صدر تاريخ 5-2012 وهذا الوقت غير كافي لتواجد اكسسوارات له حاليا
ما المشكلة ؟
عدم تواجد اكسسوارات حاليا
ما الحل ؟
ممكن الشراء من مواقع أجنبية مثل كلوف أو هاندتك

خامسا الذاكرة الخارجية

نسخ الآيس كريم تتعرف على الذاكرة الخارجية على أنها ذاكرة اضافية لا أكثر فلا يمكن أن تضع عليها البرامج ويوجد بعض الشركات حلت هذه المشكلة حسب ما قرأت لكن بشكل عام نسخ الآيس كريم مخصصة على أن لا تقرأ البرامج في الذاكرة الخارجية خصوصا التي يكون بها اختصار ويجز على الشاشة
ما المشكلة ؟
عدم إمكانية وضع البرامج على الذاكرة الخارجية مايكرو اس دي كارد
ما الحل ؟
إلى الان لايوجد حل .

سادسا منفذ التلفاز

يوجد نوعين من منذف التلفاز والخطأ أن لا تعرف ما هو النوع المناسب لجهازك قبل الشراء
ما المشكلة ؟
ظهر شخص في موقع أجنبي يذكر أن القطعة الخارجية للتلفاز لم تعمل معه
ما الحل ؟
يجب أن تستخدم القطعة الخاصة بجالكسي اس ثري وليس قطعة عادية من السوق
ahmed muslim Web Developer

هناك 59 تعليقًا:

  1. انا لم استخدم الاندرويد من قبل و اريد ان اعرف ما مميزاته و ما عيوبة
    و هل سهل الاستخدام ام معقد ؟

    ردحذف
    الردود
    1. مكرو هكر اليس عيب ان تحمل ايم الهكر ولاتعرف ماهو الاندﻻويد ولو لكن انت ما بتعرف لا نظام لينوكس ولا حتى الماك غير البطيخ وندوز انا بقلك شو هوي نظام لينوكس هو مشروع مفتوح المصدر بمافيه اندرويد اي فيه الكود المصدري مفتوح يعني فيك تعدل على النظام الاندرويد بحرية على العموم العرب ليسوا اذكياء بمافيه الكفاية لكي يطوروا البرامج

      حذف
    2. مكرو هكر اليس عيب ان تحمل ايم الهكر ولاتعرف ماهو الاندﻻويد ولو لكن انت ما بتعرف لا نظام لينوكس ولا حتى الماك غير البطيخ وندوز انا بقلك شو هوي نظام لينوكس هو مشروع مفتوح المصدر بمافيه اندرويد اي فيه الكود المصدري مفتوح يعني فيك تعدل على النظام الاندرويد بحرية على العموم العرب ليسوا اذكياء بمافيه الكفاية لكي يطوروا البرامج

      حذف
  2. عيوبه تختلف من شخص لاخر اما بالنسبة للسهولة فهو سهل ومميز

    ردحذف
  3. شكرااااااااا جدا لكن في رساله بتظهرلي لما اتصل بارقام معينه وهي (تم ايقاف عملية com.android.phone)حلها ايه رجاء الرد وشكرا لتعبكم

    ردحذف
  4. عفوا اخي الغالي
    هذه موجودة في جميع اجهزة اندرويد وهي تظهر عندما يكون الجهاز مهنج او الراكمات كلها مستهلكة فهي ليسة عيب اخي الكريم حاول ان تغلق التطبيقات الشاغلة

    ردحذف
  5. معلش انا مش فاهم بس دي بتظهر عند الاتصال فقط ولما بدوس موافق الشبكة بتفصل و ترجع تاني و الرساله دي ظهرت بعد معملت التحديث بتاع الاندرويد

    ردحذف
  6. ممكن تتواصل معايا علي الايميل الخاص shadyshenuda@yahoo.com

    ردحذف
  7. انتا حاتط الروم الاصلي ولا روم سيانوجين

    ردحذف
  8. انا الايميل بتاعي shadyshenuda@yahoo.com اسف جدا تاعبك معايا ياريت تضفني علشان بجد انا مش فاهم حاجه و شكرا لذوقك

    ردحذف
  9. مرحبا بك
    راسلني على a7med.muslim@gmail.com

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    انا عاني من مشكله بالجالكسي اس 3 وهي يجيني فجاة يقولي (تم ايقاف الفايبر ) واحيانا ادخل الواتس يجيني شاشه سواده وبعدين يجيني (تم ايقاف الواتس اب) ويرجع يشتغل من جديد الجهاز
    ابا حل للمشكله جزاكم الله خير وشكرا على تعاونكم

    ردحذف
  11. السلام عليكم
    انا عاني من مشكله بالجالكسي اس 3 وهي يجيني فجاة يقولي (تم ايقاف الفايبر ) واحيانا ادخل الواتس يجيني شاشه سواده وبعدين يجيني (تم ايقاف الواتس اب) ويرجع يشتغل من جديد الجهاز
    ابا حل للمشكله جزاكم الله خير وشكرا على تعاونكم

    ردحذف
  12. السلام عليكم
    عندي مشكلة في ايقونة المكالمات يوجد رقم1 على الايقونة مع العلم انه لا توجد مكالمات لم يرد عليها وطفيت الجهاز وشغلته اكثر من مرة والرقم مازال موجود ايش الحل وشكرا

    ردحذف
  13. السلام عليكم
    عندي مشكلة في ايقونة المكالمات يوجد رقم1 على الايقونة مع العلم انه لا توجد مكالمات لم يرد عليها وطفيت الجهاز وشغلته اكثر من مرة والرقم مازال موجود ايش الحل وشكرا

    ردحذف
    الردود
    1. انا عندي جهازين اس 3 وفيهم نفس الحكاية دي ياتري وصلت لحل

      حذف
  14. لايدعم رسائل ااوسائط لماذا افيدوني

    ردحذف
  15. لماذا تترك هذه العيوب بالرغم انها معروفه وهي غير موجوده بالمديلات القديمه

    ردحذف
  16. لا اعلم حل لمشكلتك قد تكون عيب في الروم والله اعلم

    ردحذف
  17. لو سمحتوا انا عندي مشكلة في الماركت حملته م يشتغل عشان احمل اللي ب فلوس بدل سوق بلي

    ردحذف
  18. لو سمحتوا انا عندي مشكلة في الماركت حملته م يشتغل عشان احمل اللي ب فلوس بدل سوق بلي

    ردحذف
  19. لازم تنزل التحديث
    ومافي شيء اسمه ماركت بفلوس جوجل بلاي مجاني

    ردحذف
  20. السﻻم عليكم .. عندي مشكلة في كﻻكسي اس3 وهي لمن اشغل برامج النت مثل tubemate . Facebook. Google واترك البرنامج يشتغل بالخلفية يتوقف البرنامج وحتى لمن اتلقى اتصال ينلغي تحميل لبرنامج الحالي ويرجع للبداية وكذلك داونلود اليوتيوب ينلغي وهذا حصل بعد تغييري في أحد اعدادات الهاتف وهو ايقاف تشغيل البرامج التي أقوم بتركها ولكني نسيت موقع الخيار ولم استطع الرجوع اليه
    فأرجو منكم مساعدتي في استعادة ضبط الهاتف ودعواتي لكم بالنجاح والموفقية

    ردحذف
  21. اختي اكتبي *#*#7780#*#* سيرجع الجهاز الى ضبط المصنع

    ردحذف
  22. أنا محمل برنامج JunoWallet عندما أحاول تنزل أى العاب منه تأتى الى هذه الرسالة : This item isn't available in your country الا يوجد تطبيق يمكن تنزيله حتى يمكننى التحميل من هذا البرنامج .

    ردحذف
  23. مشكله الصوت مره منخفض مو عالي

    ردحذف
  24. مشكله تعليق سامسونج اس 3
    وهل في برنامج يحل مشكله التعليق

    ردحذف
  25. لا خي حاول تحث اذا نزلت الشركة تحديث

    ردحذف
  26. يعطيك العافيه .. انا صارلي يومين تلات بعاني من مشكله اني لما احط الشاحن بالاول بعطيني زي دايمن ضوء احمر انو بشحن بعدين الاضوء بروح وبفتح الجهاز ما بشحن بقيم الشحن اكتر من مرة عشان يضل فا هاي المشكله من شو من الشاحن ولا من الجهااز ارجعو المساعده

    ردحذف
  27. جرب شاحن اخر من شواحن اصدقائك مثلا
    او اشحنه عن طريق وصلت الusb في الكمبيوتر
    ولو حصلت نفس المشكلة اذا من الجهاز ولو لم تحدث اذا من الشاحن
    وشكرال ك :)

    ردحذف
  28. هو بشحن وكل شي تمام بس مرات اول ما احطو بكون احمر بعدين بطفي والكل قلي انو ما بكون الشاحن واصل داخل الجهاز شكراا الك كثيرر .. بس عندي كمان مشكله بتطبيق الانترنت انو كل ما ادخل عليه الشاشه بتعتم وبتصير ع زراق خفيف ولما اطلع من الانترنت بترجع الشاشه عاديه وبدخل علي متصفحات كروم ووابرا عادي الشاشه بس لما افوت ع الانترنت الشاشه بتصير غامقه

    ردحذف
  29. حبيبي عايز نسخه جيلي بين لجالاكسي اس ثري منين انزله مع العلم ان الشركه منزلتش النسخه دي انا من القاهره

    ردحذف
  30. http://android4ar.blogspot.com/2012/11/411.html

    ردحذف
  31. بقدر احط باسورد علي الرسائل في الجلاكسي اس 3 ؟

    ردحذف
  32. فيه برامج في الماركت توفر لك هذه الخاصية

    ردحذف
  33. يا اخوان ويا اخوات....يعطيكم الف الف عافية عندي استفسار والرجاء الافادة...حيث انه تلفوني السامسونج اس 3 لحاله تلقائي مرات يصبح في وضع صامت ولحاله يعود ليرجع في وضع عام....لماذا ؟؟؟وما الحل؟؟؟وايضا عندما يصبح تلقائيا صامت او عندما يكون بوضع صامت وتأتي مكالمة عالهاتف...ف لحاله يفتح خط وسبيكر بحيث لا اشعر الا والمتصل صوته ظاهر الووو الووو الووو .... وحاولت ابحث في الاعدادات لم اجد حل لهذه المشكلة...الرجاء المساعدة الرجاء...وشكرا لكم

    ردحذف
  34. يا اخوان ويا اخوات....يعطيكم الف الف عافية عندي استفسار والرجاء الافادة...حيث انه تلفوني السامسونج اس 3 لحاله تلقائي مرات يصبح في وضع صامت ولحاله يعود ليرجع في وضع عام....لماذا ؟؟؟وما الحل؟؟؟وايضا عندما يصبح تلقائيا صامت او عندما يكون بوضع صامت وتأتي مكالمة عالهاتف...ف لحاله يفتح خط وسبيكر بحيث لا اشعر الا والمتصل صوته ظاهر الووو الووو الووو .... وحاولت ابحث في الاعدادات لم اجد حل لهذه المشكلة...الرجاء المساعدة الرجاء...وشكرا لكم

    ردحذف
  35. لا اعرف ما هذه المشكلة اخي الكريم
    ولاكن انصحك بقراءة الدليل المرفق مع الجهاز

    ردحذف
  36. ما بتعرف اسماء هاي البرنامج ؟؟؟ لو سمحت بتمنى تساعدني

    ردحذف
  37. انا عندي مشكله في النوت 2 كنت لما اطلع القلم كان تجيني الصفحة الخاصة بالقلم ضغط على زر موجود اعلى الصفحة من جهة اليمين من غير قصد واختفت الصفحة الحين كل مااطلع القلم ماتجيني الصفحة الخاصة بالقلم ممكن لطريقة حل المشكله
    معلومه قلبت الضبط كله مالقيت الحل
    والمشكله ماابغى اسوي فرمته
    مممكن الحل

    ردحذف
  38. اعتذر لا اعرف الحل

    ردحذف
  39. انا اخوكم محمد من مصر لدي اس ثري ولدي اختي وحاليا يظهر علي ايقونة المكالمات رقم واحد رغم ان لايوجد اي مكالمات لم تفتح وقفلت الجهاز اكتر من مرة وما زالت موجودةة ياتري اية الحل

    ردحذف
  40. افتح ايقونة المكالمات وتصفها الى الاخر
    لو ما اتحلت افتح الرسائل وتصفحهم الى الاخر
    ان شاء الله بعدها تتحل المشكلة

    ردحذف
  41. يا احمد مشكور ردك بس انا عملت كدة وكمان مسحت كل المكالمات وبرضو موجودة قولت اسئل اهل الخبرة

    ردحذف
  42. السلام عليكم انا عندي اس 3 كنت ادردش فيه و فجأه علق الجهاز فصلت البطاريه ورجعتها ثاني و ما اشتغل الجهاز تكفووووووون وش الحل او وش مشكلته

    ردحذف
  43. نزل له سوفتوير جديد
    من هنا
    http://android4ar.blogspot.com/2012/11/411_7962.html

    ردحذف
  44. مشكور اخوي الله يعطيك العافيه بس كيف انزله على الجهاز وهو طافي في طريقه معينه رغم اني وصلت بجهاز الكمبيوتر و ما تعرف عليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ردحذف
  45. عندى مشكلة فى كتابة رسالة على الفيس وقبل ارسالها نختفى وﻻ اعرف اجدها ثانية كيف اخرجها من على االجهاز

    ردحذف
  46. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  47. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...انا عندي جوال اس 3 واعاني من من مشكلة ظهرت قريبا ...
    الجوال بس اشبكو بالشاحن بتقل البطاريه يعني كأنو ماشحنت الجوال
    وبس يطفي الجوال بيرجع يشحنو من البدايه ...
    فما المشكلة ؟؟

    ردحذف
  48. السلام عليكم ارجو ايجاد حل لمشكله تليفوني الكالكسي اس ثري حيث تظهر عندي ايقاف الاعدادات بعد فترة قصيرة من فتحها..كما مبين بهاذة الجمله..
    unfortunately setting has been stopped

    ردحذف
  49. السلام عليكم ارجو ايجاد حل لمشكله تليفوني الكالكسي اس ثري حيث تظهر عندي ايقاف الاعدادات بعد فترة قصيرة من فتحها..كما مبين بهاذة الجمله..
    unfortunately setting has been stopped

    ردحذف
  50. لا اعلم الحل معذرة اخي

    ردحذف
  51. في عيب يااخوي ليش الواتس يكون وقت ظهورك مايخفي هذا الشي واتمنى تحصلوا الطريقه باسرع وقت

    ردحذف
  52. في عيب يااخوي ليش الواتس يكون وقت ظهورك مايخفي هذا الشي واتمنى تحصلوا الطريقه باسرع وقت

    ردحذف
  53. اشتريت موبايل سامسونج اس 3 سبرينت من امريكا ولا يوجد بة مكان للسيم كارد ماهو الحل

    ردحذف
  54. لازم تقص الشريحة الى ميكرو
    اذهب لمحل هواتف وهو يتكفل بالموضوع

    ردحذف
  55. مرحبا اخي انا مصطفى من كوردستان العراق اتمنى تفيدني بمشكلتي.مسكلتي هي انا عندي سامسونج اس3 ولما بنزل صور من النت المفروض هي تضهر بمجلد download لا كن ما تضهر هناك.ولما استلم ملفات موسيقى جديدة لا تضهر في برنامج مشغل الموسيقى ولما بدخل عالsdcard القاها موجودة وما تضهر بالاستوديو. ولما اعمل اعادة ضبط المصنع تتصلح المشكلة وبعد فترة تتكرر شو الحل ارجوكم تساعدوني .وشكرا

    ردحذف