جوجل تطلق خدمة الرسائل القصيرة لجميع شركات الجوال في السعودية (ارسل رسائل مجانا من الجي ميل )


بعد أن كانت متوفر لعملاء الإتصالات السعودية (STC) أعلنت جوجل عن أن خدمة إرسال الرسائل القصيرة عن دردشة جيميل أصبحت متوفرة لجميع شركات الهاتف النقال في السعودية، بحيث سيكون بالإمكان إرسال رسالة نصية قصيرة او بدأ محادثة عن طريق حسابك في جيميل وسيكون بإمكان الشخص الأخر الرد عن طريق الهاتف النقال مباشرة دون الحاجة إلى أن يستخدم جيميل.
عملية إرسال الرسائل من جيميل مجانية ولكن الرد عن طريق الهاتف النقال سيكون بمقابل، ولكنني أظن أن تكلفة الرد لن تكون مثل الرسائل القصيرة العادية.


لإستخدام هذه الميزة توجه إلى حسابك في جيميل  Gmail وستجد على الجانب خيار إرسال الرسائل القصيرة، وبإمكانك التجربة عن طريق مراسلة نفسك.

الحمد لله جربت الخدمة ونجحة معي a7med.muslim@gmail.com
لك 50 رسالة.

  1. في البداية، يخصص لك حصة مقدارها خمسون رسالة.
  2. وفي كل مرة تقوم فيها بإرسال رسالة، تقل الحصة المخصصة لك بمقدار رسالة واحدة.
  3. وفي كل مرة تتلقى فيها رسالة قصيرة SMS من خلال الدردشة (على سبيل المثال، عندما يرد أحد مستخدمي الهاتف على رسائلك)، تزداد حصتك بمقدار خمس رسائل.
  4. بالنسبة إلى الرسائل التي يتم إرسالها إلى أو تلقيها من الهواتف الموجودة بأمريكا الشمالية، فليس لها حصة مخصصة.
إذا تناقصت حصتك ووصلت إلى صفر في أي وقت من الأوقات، فستزداد مرة أخرى إلى واحد بعد مرور 24 ساعة. ولذا لن يتم منعك مطلقًا من الاستفادة من النظام.

"شراء" رسائل إضافية

تذكر دائمًا أنك إذا كنت ترغب في الحصول على حصة أعلى من الرسائل، فيمكنك دومًا إرسال رسالة قصيرة SMS إلى هاتفك ذاته، ثم ترد على هذه الرسالة عدة مرات. وفي كل مرة ترسل رسالة رد، تزداد حصتك بمقدار خمس رسائل. ومن الناحية الفعلية، فإنك تشتري المزيد من الرسائل من خلال دفع قيمة هذه الرسائل الصادرة إلى شركة الهاتف


Previous
Next Post »

ضفني على Google+