السبت، 2 أبريل، 2011

برنامج الملاحة iGO نسخة عربية بالكامل


برنامج الملاحة iGO نسخة عربية بالكامل مع خرائط الخليج والاردن ومصر
  برنامج الملاحة الغني عن التعريف iGO الاصدار 8.4.2.139242
الجديد في الموضوع أنه تم تجميع جميع مكونات البرنامج من خرائط وأصوات وملفات التضاريس بالاضافة الى الدعم الكامل للغة العربية تم تجميع بعضها من مشاركات الاخوان هنا
فقط قم بنقل المجلد iGO بعد فك الضغط عنه الى الذاكرة الخارجية وقم بتنفيذ الملف المنتهي بـ apk
شغل البرنامج عن طريق الايقونة الناتجة في البرامج


التجربة تمت على الجالكسي اس (فوريو 2.2)و(2.1)
حجم الملف 195 ميجابايت



تحميل النسخة الحديثة 

من هنا  ( على الميديا فير igo)











 اذا لم يعمل البرنامج بالشكل المطلوب على الاجهزة ذات الشاشات الصغيرة
حمل التطبيق للهواتف ذات الابعاد 240x320
مثل الجلاكسي مني s5570


ثم حمل خرائط الشرق الاوسط على الميموري

ahmed muslim Web Developer

هناك 47 تعليقًا:

  1. انا حملت البرنامج على منى جلاكسى
    بس الشاشه صغيره على البرنامج يعنى مش بقد اشوف كلمه موافق الو نكست عشان اكمل التسطيب
    ايه الحل ممكن تفدونا

    ردحذف
  2. هذا لانك محتاج البرنامج للشاشة ذات الابعاد 240x320

    تم تعديل المشاركة في الاعلى اطلع على الموضوع مرة اخرى

    وتم تعديل الروابط

    ردحذف
  3. اخى ahmed muslim
    الف الف شكر بجد انك انقذتنى والبرنامج شغال ميه ميه
    بس للاسف انا فى سكاكا
    والخرائط الموجودهمن 2009
    هل يوجد حل لتحديث الخرائط احدث وادق
    ارجو الافاده
    افدنا افدك الله
    اخوك
    تامر

    ردحذف
  4. هلا أخي أحمد .

    أنا سويت الخطوات بس لما أجي أفتحه الملف في الجوال تجي الملفات جميعها وما تظهر لي أيقونة البرنامج ولما .

    هل لازم يكون عندي زي البرنامج اللي حق قارئ الملفات ؟ وهل يحتاج أنزل zip عشان اللفات المضغوطة؟

    ردحذف
  5. السـلأأم عليكم ورحمممة الله وبركاته

    اخباركم اشلونكم >~ شـآطح

    :)
    ماعلينا
    اخوي انا نزلت البرنامج وانا جوالي { جلكسي ، منــي }

    طبعاً نزلتــه من الرابط الثـآني الي هو مخصص لـ الاجهزة الي شاشتها صغيرهـ
    سويت الخطوات الي قلت عليها وثبت البنرامج بـس لما اجي اشغلـة يطلع لـي كذا
    please insert your sd card containing igo content files
    فـ ياليـت تساعدنـــي
    ومتشكـر لــَك { إْخوٍك : عبـــدالله }

    ردحذف
  6. نسيـــت يـآليـــت ترد لـي بـ اســرع وقـــت ممكـــن
    < مستعجــل على رزقـــــــة شكلـــة ^_~

    ردحذف
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    اهلا بك اخي عبدالله

    الله يحفظك

    الرسالة : تخبرك ان تضع ميموري الجوال

    ولو انت حاطه في الجوال ارجو ان تنزل الخرائط وتضعها على الميمور على طول ولي داخل ملفات .

    ردحذف
  8. نوع جوالي أخوي أحمد galaxy s 2

    وعلى فكره انا مو مسوي روت ولا روم مطبوخ الجهاز أستوك .

    ردحذف
  9. حمل الخرائط من هنا
    http://www.mediafire.com/?3pa5tov08uit80r

    فك الضغط عن الملف وانقل المجلدين الى مجلد content ووافق على الأستبدال.

    ملاحظه : اعمل نسخة احتياط قبل الأستبدال.

    هذة الخرائط تعمل مع إصدارات الأيجو :-
    ( IGOR3 - IGO8 - IGO Prestigio - IGO Amigo - IGO Primo )

    وبعد التأكد تبين أن مصدر الخرائط هو موقع Naviextras

    ردحذف
  10. عندي استفسار ثاني أنا اليوم نسيت نقشة رسمة قفل الشاشة هل فيه طريقة لفتحها ؟ أو لازم اروح محل جوالات ؟
    ومع الأسف إني باقي حتى ماسويت حساب على القوقل ؟

    ردحذف
  11. لا اعر طريقة غير انك تنزل سوفتوير جديد

    والطريقة مشروح في المدونة

    ردحذف
  12. تسلم يابو حميد خلاص حليت المشكلة ..

    فعلا لازم سوفت وير جديد ...

    ردحذف
  13. أخي أحمد .

    أنا سويت الخطوات بس لما أجي أفتحه الملف في الجوال تجي الملفات جميعها وما تظهر لي أيقونة البرنامج ولما .

    هل لازم يكون عندي زي البرنامج اللي حق قارئ الملفات ؟ وهل يحتاج أنزل zip عشان اللفات المضغوطة؟

    نوع جوالي : جالكسي اس 2

    ردحذف
  14. بارك الله فيك خلودي
    الحمد لله اي استفسار اخر انا في الخدمة

    ردحذف
  15. لا اخي الملف بصيغة apk اول ما تضغط عليه ينزل البرنامج

    بعدها هتنزل الخرائط من النت وترسلها للجوال وتحطها على الذاكرة الخارجية فقط

    ردحذف
  16. أبو حميد كيفك ياعسل ...

    أيش أخبارك ...

    عندي استفسار عن برنامج وإن شاء الله إنك تفيدني ..

    البرنامج خاص بمشكلة البطارية وإسمه ( battery indicator ) طبعا نزلت البرنامج عشان البطارية زي منته عارف يادوب ترمش لك كم رمشه وتفتح لك كم برنامج إلا والبطارية انتهت وسخن وحالته حاله فنزلت هذا البرنامج بس مالاحظت إنه فيه فرق مع العلم إني نزلت مع هذا البرنامج برنامج ( auto task killer )؟
    أيش الحل مع هذي المشكلة ما يصير كل شويه وأنا شابك الشاحن !! طفشت ..

    ردحذف
  17. انصحك بقرائة هذا المقال :
    http://android4ar.blogspot.com/2012/03/75.html

    وهي اصلا ان هذه البرامج بتستهلك بطارية ولا توفر لك البطارية

    اولا : قلل اضائة الشاشة .

    قلل وقت تشغيلك للويرليس .

    لا تشغل بلوتوث كثير .

    عند تشغيلك لبرامج او اللعاب تصدر صوت حاول تخفيض الصوت .

    قلل البرامج اللي عندك على الجهاز .

    ردحذف
  18. يعطيك الصحه والعافيه طوووول ما الدجاجة حافيه ...

    يسلموووووووو ياعسل

    ردحذف
  19. ههههه

    الله يبارك فيك

    خلودي

    ردحذف
  20. السلام عليكم،
    لقد قمت بتنزيل البرنامج كما في القيديو ولكن عندما افتح البرنامج تظهر لي الرسالة التالية:
    Missing or incomplete folder:
    iGO/license
    فما الحل مع العلم بأن جهازي هو Galaxy s2 i9100
    وهل هذا البرنامج يحتوي على خارطة الاردن

    ردحذف
  21. اخي هناك مجلد فقود وهو iGO/license

    ادخل على مجلد iGO

    ثم انشاء ملف license

    وشوف هل سيعمل ام لا

    ردحذف
  22. مراحب أبو حميد كيف صحتك ..

    أبو حميد أذا مافيها إحراج أقدر أتواصل معاك على الإيميل ...

    وإذا فيها إحراج عليك قول لي عشان لا أحرجك ..

    لك مني كل إحترام وتقدير ...

    ردحذف
  23. الحمد لله في نعمة من الله

    اما بانسبة للاحراج لا يوجد احراجاات

    ردحذف
  24. طيب تمام ..

    انا من رأيي نتواصل على الإيميل هذا إيميلي :

    ( k.s.m.25@windowslive.com )

    ردحذف
  25. انا معي سوني اكسبيريا اس اشتغل معي البرنامج لكن حجمه صغير بالنسبه للشاشه مع العلم اني نزلت من اول رابط وليس المني ارجو الرد مع الشكر

    ردحذف
  26. اخي حمل هذه النسخة

    http://www.mediafire.com/?hzrftk5764vda

    وقل لي ما النتيجية

    ردحذف
  27. السلام عليكم اخوي لما احمل البرنامج يطلع لي Missing or incomplete folder:
    iGO/license
    وجهازي samsung galaxy ace ارجو الرد بسرعة اخوي

    ردحذف
  28. واخوي الخرائط موجودة ولا لا ولا انا لازم احملها ارجو الرد بسرعة اخوي

    ردحذف
  29. شكرا لتفاعلك
    المشكلة هي ان هناك ملف مفوقد license

    إما بسبب سوء تحميل ( امسح البرنامج ثم حمل البرنامج على الجهاز مرة اخرى )

    بالنسبة للخرائط تقوم بتنزيلها.

    انتبه البرنامج حمله على الجهاز والخرائط نزلها على الميموري

    ردحذف
  30. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    يالغالي انا تعبت من كثر المحاولات وعملت الخطوات بحذافريها واحذف البرنامج وانزله مره ثانيه لاكن مافي فايده ترجع تضهر لي هذي العباره :
    Missing or incomplete folder:
    سويت مجلت اسمه license برضو مافي فايده ؟ ايش الحل ؟

    ارجو الرد بأسرع وقت ولك جزيل الشكر والتقدييير وجزاك لله خيير ....

    ردحذف
  31. ممكن يكون البرنامج غير متوافق مع جهازك

    انا انصحك بجوجل ماب الان سمح بتنزيل الخرائط وتصفحها من غير انترنت واستخدام الجي بي اس من غير اتصال بالنت هذه الميذة الوحيدة التي كانت في هذا البرنامج والان كل مميازته واكثر اصبحت في الجوجل ماب
    حمله من هنا
    http://android4ar.blogspot.com/2012/07/blog-post.html

    ردحذف
  32. انا جوالي جلاكسي اس نفس اللي بالفديوو لاكن تعبت من كثر المحاولات وانا احتاج البرنامج ضروووري لانوو حسافر قريب وعندي شاشه في السياره بس ما تدعم الجي بي اس لازم اوصلها بالجوال عشان افتح الخرائط وما اتوقع في برنامج اححسن من اي قو ....

    ارجوو المساعده ؟..

    ردحذف
  33. البرنامج اللي قلت عليه ما يدعم العربيه وما ينطق و صعب شوي ...

    ردحذف
  34. حمل النسخة الجديدة في اعلى الموضوع تجدها بالون الاحمر .

    ان شاء الله تشتغل ولو لم تشتغل اخبرني انتظرك ...

    تحياتي احمد مسلم .

    ردحذف
  35. جزاك الله خيير يا احمد والله يوفقك دنيا وااخره انتا حليت مشكلتي والله يفرج همك يا رب .... الله يرزقك من واسع فضله في شهر رمضان الفضيل ...

    ردحذف
  36. الله يبارك فيك ويحفظك مشكور اخي ريان

    وشكرا على الدعاء

    ردحذف
  37. نزلت البرنامج عندي بس ما شتغل :(

    ردحذف
  38. حمل النسخة الحديثة في اول الموضوع
    تجدها باللون الاحمر

    ردحذف
  39. اخوي يا ريت رابط للجالكسي ايس ضروري
    لان الرابط الثاني الشاشة صغيرة

    ردحذف
  40. اخي وليد حمل هذه النسخة http://sa.ae/3e0dc94/

    النسخة التي حملتها للهواتف الصغيرة

    ردحذف
  41. اريد نسخة للنوت2
    وسؤال هل الخرائط حديثة؟

    ردحذف
  42. الخرائط حديثة وجرب هذه النسخة للجلاكسي نوت 2

    ردحذف
  43. اخي الكريم لو سمحت نزلت البرنامج على ال اس 3 ولكن عند فتح البرنامج يكون في حجم صغير و الرابط للبرنامج الذي يقوم بتكبير الشاشة غير شغال

    ردحذف
  44. نعم اخي هذا النسخة للهواتف ذات الشاشات الصغيرة

    ردحذف
  45. اخوى جزاك الله خيرا ممكن رابط للجالكسى ستار دوس GT-S5282

    ردحذف